الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

المطربة شذى: حتى أنغام لا تستحق لقب "صوت مصر"

شذى

شذى

محمد صالح

A A

استنكرت المطربة شذى إطلاق بعض الألقاب على المطربات، وترى أن مثل هذه الألقاب تصيب أخريات بالإحباط.
وقالت، في تصريحات مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، إن بلدا مثل مصر تضمّ 120 مليون شخص لا يصحّ إطلاق هذه الألقاب بها، وأن الجميع يجتهد ويُبدع وليس أشخاصًا بعينها من يفعلون ذلك.  


حزن


المطربة شذى عبّرت عن مشاعر حزن وإحباط تشعر به مما يدور بالوسط الفني أخيرا، وقالت: "هناك البعض في مكانة لا يستحقها، أعلم أن الأمر يتعلق بالرزق والله وحده هو من يوزعه، ولكن الأمر بالوسط الفني بأكمله يجعلني أشعر بالحزن".


صوت مصر


تعتبر شذى أن المطربة أنغام تستحق ذلك، وأن هذا ليس معناه أن شيرين عبد الوهاب لا تستحق، ولكن أنغام تمتلك تاريخا طويلا وتضمّ مسيرتها العديد من المحطات الحافلة.
وأضافت "رغم هذا أرى أنه لا يصح إطلاق (صوت مصر) على أحد، أنغام تعلم جيدا مدى حبي لها على المستوى الشخصي أيضا، ولكن حتى أم كلثوم لم تقل من قبل إنها (صوت مصر)، الأمر يسبب الإحباط".


غياب عن الحفلات


تحدثت شذى عن اختفائها الفترة الماضية، حتى عن إحياء حفلات غنائية، وتحدثت بشكل صريح عن هذا الأمر وقالت إن المنظمين لا يطلبونها لإحياء حفلات غنائية.
وتابعت: "هناك الكثير من الحفلات تقام في الوقت الحالي، قد يكون هناك تقصير مني ولكن بالتأكيد هناك أيضا تجاهل، وبكل صراحة لا أعلم هل هذا التجاهل متعمد أم لا".
يُشار إلى أن آخر أغنيات شذى طرحتها في 2021 من خلال المنتج محمد حامد، وحملت اسم "مقلوبة حياتي"، وهي من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل.


 

search