السبت، 05 أكتوبر 2024

12:40 م

"أصعب مبارزة".. صبحي يخطط لتجميع شخصياته في عمل واحد

هل يجمع صبحي الشخصيات في عمل واحد؟

هل يجمع صبحي الشخصيات في عمل واحد؟

محمد صالح

A A

كشف الفنان الكبير محمد صبحي عن تفكيره في جمع العديد من الشخصيات التي قدمها سابقا على خشبة المسرح، مع بعض الشخصيات الأخرى التي يرغب في تقديمها، في عمل فني واحد. 


مبارزة ممتعة

ونشر الفنان الكبير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة تجمع 4 شخصيات "إخناتون"، "حافظ"، "ملك سيام"، و"هاملت"، وعلق قائلا: “ماذا سيحدث لو اجتمعت هذه الشخصيات في عمل واحد؟”. وأضاف: "أرجوكم امنعوني من التفكير في الإقدام على أصعب مبارزة، ولكنها ستكون ممتعة".


عائلة ونيس

الفنان الكبير محمد صبحي، صرح سابقا لـ "تليجراف مصر" إنه “تحمس كثيرًا للتجربة المسرحية (عائلة ونيس)”، التي تُعيد الفنانة نورهان تقديمها من جديد كمدير للمشروع.

وكان الفنان الكبير قد حضر العرض المسرحي قبل فترة، ونالت إعجابه بشكل كبير ليطلب عرضها في مسرح مدينة سنبل، ولكنه لم يظهر بالمسرحية.


الوطن من الثوابت

كانت عضو مجلس النواب، الدكتورة آيات الحداد، استضافت الفنان محمد صبحي في يناير الماضي، للحديث عن دور الفن والدراما في تغيير فكر وثقافة المجتمع، بحضور العديد من نجوم المجتمع والشخصيات العامة.

وقال صبحي، إن “الفن من وجهة نظري معولا إما للبناء أو للهدم، وأنني اتخذت قرارا ألا أهدم أسرتي وعشيرتي ولا الحي ولا وطني، فهي ثوابت لا رجعة فيها مهما اختلفت طريقة التقديم وطريقة الفن، وليس هناك شيء أخجل منه”.

search