الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

ملك الأنفيلد.. صلاح يعود للتدريبات الجماعية مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسراء عدلي

A A

عاد نجم منتخب مصر محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لفريقه ليفربول الإنجليزي، بعد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر منصة (X) مقطع فيديو لتمارين الفريق، وظهر محمد صلاح في التدريبات الجماعية. 

وواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التأهيل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أحد لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ صلاح مرحلة جديدة من التعافي من الإصابة التي ضربته بالركض على أرض الملعب يوم الأربعاء الماضي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة حصدها من 24 مباراة خاضها، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل 6 مرالت، وتعرض للخسارة مرتين.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52  نقطة، بعد 23 جولة حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى له مباراة مؤجلة، في حالة الفوز بها سيرتقي للمركز الأول، بفارق نقطة عن ليفربول.

ويأتي أرسنال في المرتبة الثالثة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 52 نقطة، من خلال 24مباراة لعبها، فاز في 16 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للحسارة 4 مرات.

فيما ذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن اتحاد جدة السعودي يجهز لتقديم عرض خيالي، من أجل الظفر بخدمات، هداف ليفربول، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحيفة إن اتحاد جدة لم يستسلم حتى الآن، ويسعى للتعاقد مع محمد صلاح، من خلال خطة تقديم عرض مغر لإدارة ليفربول، لا يقبل المناقشة.

وأوضحت الصحيفة، أن اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما قد يصل إلى 235 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة ليفربول.

وفي حالة موافقة ليفربول على عرض اتحاد جدة، سيكون صلاح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقاً على صفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة عام 2017، بقيمة 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب صلاح مع اتحاد جدة قد يصل إلى 85 مليون يورو سنويا، بما يعادل 4 أضعاف الراتب الي يتقاضاه مع ليفربول في الوقت الحالي.


 

search