الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:01 ص

إنريكي: نشعر بالقلق قبل لقاء ريال سوسييداد في التشامبيونزليج

لويس إنريكي

لويس إنريكي

كريم عبدالكريم

A A

قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، إنه يشعر بالقلق قبل مباراة ريال سوسييداد المقرر إقامتها غداً في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف إنريكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، أن الفريق الإسباني يتمتع بالضغط العالي أثناء المباراة ولا يفرط في الكرة بسهولة، مشيرًا إلى أن الفريق عندما يكون تحت الضغط يصبح عدوانيا للغاية.

لويس إنريكي

إنريكي: باريس ينافس على البطولات

وتابع المدرب الإسباني أن فريق بحجم باريس سان جيرمان ويمتلك لاعباً بقوة كيليان مبابي يستطيع المنافسة بشكل رائع خلال المباريات والمواجهات المقبلة، لافتاً إلى أن الفريق ينافس على حصد البطولة ويجب أن يثبت ذلك على أرض الملعب.
وذكر أن ريال سوسييداد يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، وأنه خصم جيد جدا ويتمتع بالضغط العالي، ويصعب عليه فقد الكرة خلال مجريات المباراة.

وواصل المدرب: “جميع لاعبي باريس في حالة ذهنية عالية، وعندما أدوا التدريب الأخير ظهروا بحالة جيدة، وسوف نشاهد مباراة قوية غداً بين الفريق”.

موعد مباراة باريس وسوسيداد

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره نادي ريال سوسيداد غدًا الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب “بارك دي برينس”، بتعليق عصام الشوالي.

search