السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

وزيرا الزراعة والرياضة يبحثان حل قضايا نادي سموحة

وزيرا الزراعة السيد القصير، والرياضة أشرف صبحي

وزيرا الزراعة السيد القصير، والرياضة أشرف صبحي

إسلام الزيني

A A

شهدت أزمة نادي سموحة مع هيئة الإصلاح الزراعي بالإسكندرية، المتمثلة في مطالبة الهيئة للنادي السكندري بسداد ديون قدرها 220 مليون جنيه قيمة أرض استولى عليها النادي مملوكة للإصلاح الزراعي، تفاصيل جديدة.

 وناقش وزيرا الزراعة السيد القصير، والرياضة أشرف صبحي، خلال اجتماع مشترك، اليوم، حل قضايا نادي سموحة الرياضي قانونيا، بحضور رئيس النادي فرج عامر، وممثلين عن الوزارتين.

القصير قال إن الاجتماع استمع لكافة وجهات النظر وناقش مختلف القضايا القانونية التي تواجه نادي سموحه، مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي ودراسة القضايا بشكل مفصل ووضع حلول قانونية مناسبة، كما تم الاتفاق على التواصل مع الجهات المختصة الأخرى لحل هذه القضايا بشكل نهائي.

وأضاف أن وزارة الزراعة تقدم كل الدعم للشباب مصر، مشيدًا بالتعاون البناء مع وزارة الشباب في هذا الإطار، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، أن الهدف من الاجتماع هو الحرص علي إيجاد حلول لقضايا نادي سموحه بشكل عادل وقانوني.

وأشار وزير الرياضة، إلى أن حل قضايا نادي سموحه قانونيا، يؤدي إلى تحسين الاستقرار المالي والإداري للنادي، كما يساعد على تطوير النادي وتحسين أدائه الرياضي.

وتابع أن الوزارة ستقدم كل الدعم اللازم لحل قضايا النادي، والعمل على إيجاد حلول قانونية مناسبة بالتنسيق مع كافة الجهات، مثمنًا الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من الملفات الهامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search