الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

مدرب ريال مدريد السابق: رحيل رونالدو كان سببا في إقالتنا (خاص)

الإسباني بابلو فرانكو

الإسباني بابلو فرانكو

أحمد هاني

A A

أكد بابلو فرانكو المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لفريق ريال مدريد بقيادة جولين لوبيتيجي، أن رحيل كريستيانو رونالدو عام 2018، أثر بالسلب على أداء الملكي “تهديفيا”.

وتواجد فرانكو في منصب المدرب المساعد في نادي ريال مدريد خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية نوفمبر من عام 2018.

وقال بابلو في تصريحات لـ"تليجراف مصر" عن تلك الفترة: “أعتقد أنها كانت مرحلة قصيرة للحكم علينا، العمل كان جيدا واللاعبون اقتنعوا بأفكارنا”.

وأضاف: “كانت هناك العديد من المباريات التي لعب فيها ريال مدريد في ذلك الوقت بشكل جيد  ولكن رحيل كريستيانو رونالدو ترك فراغا كبيرا في الهجوم وكان من الصعب علينا تسجيل الأهداف رغم خلق العديد من الفرص”.

وتابع: “لو كنا بقينا لفترة أطول، أنا متأكد من أننا كنا سنقاتل على جميع الألقاب، حتى اللاعبون أشادوا كثيرًا بالمدرب والعمل الذي تم إنجازه عندما غادرنا”.

وعن تعاقد ريال مدريد مع الإنجليزي جود بيلينجهام هذا الموسم، قال: “إنه لاعب كبير وأعتقد أن أداء الفريق تحسن كثيرًا معه”.

وواصل: "سياسة إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي، هي التعاقد مع اللاعبين الشباب وهو الأمر الذي أثبت نجاحه، وشيئا فشيئا يحلون محل اللاعبين الكبار في الفريق".

وحول أزمة وجود مهاجم في الفريق علق: "على الرغم من التعاقدات مع الشباب، افتقر ريال مدريد إلى التعاقد مع مهاجم كبير في العامين الماضيين ليكون لديه فريق يمكنه أن يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى". 

مباراة ريال مدريد القادمة

ويواجه ريال مدريد نظيره لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تُقام مباراة لايبزيج وريال مدريد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس “1 HD”، إذ تُعد مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

search