الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

يحيى الفخراني صانع محتوى في "عتبات البهجة"

من كواليس مسلسل عتبات البهجة

من كواليس مسلسل عتبات البهجة

مي فهمي

A A

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “عتبات البهجة” للفنان يحيى الفخراني، الإعلان الدعائي الأول له استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2024 المقبل.

وظهر الفنان يحيى الفخراني بدور صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر الفخراني في الإعلان وهو يلقى كلمة :"عتبات البهجة هيكلمنا عن لحظات البهجة والسعادة اللي بنحاول نعيشها كل لحظة".

كما تم الكشف عن لقطات وصور من كواليس المسلسل تجمع بين نجومه في لحظات عفوية أثناء التصوير.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيى الفخرانى، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور.

المسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للكاتب مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

ويعود يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، كما يشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

search