الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

زحمة يا دنيا.. كثافات مرورية متحركة في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية صباح اليوم

الحالة المرورية صباح اليوم

محمد رمضان

A A

انتشر ضباط وأفراد المرور، بشوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، لتسيير الحركة المرورية، ورصد أي أعطال للسيارات، في الوقت الذي تشهد فيه الطرق كثافات مرورية متحركة، أعلى المحاور.

من خلال السطور التالية نرصد أبرز الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة التي تشهد ازدحامًا مروريًا مكثفًا.

 كثافات مرورية متحركة

شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متحركة، وكذلك كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين، فإنه يشهد كثافات مرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن إلى طريق الإسماعيلية في الاتجاهين.

وشهد محور صلاح سالم زحامًا متحركًا في الاتجاهين وبخاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحامًا متحركًا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس.

تباطأت حركة السير في محور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولًا إلى الحرفيين، وكذلك الأمر في شارع مصطفى النحاس وطريق المنصة في مدينة نصر، وكذلك شارعي مكرم عبيد وعباس العقاد.

المحور والدائري

 

وشهد الطريق الدائرى كثافات مرورية متحركة، كما شهدت حركة السير تباطؤا أسفل دائري قليوب في الاتجاه نحو القاهرة، بينما وقعت تكدسات مرورية على محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر، وشهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية.

شارع السودان

 

وتباطأت حركة السير في شارع السودان وصولًا إلى البحوث، وكذلك شارع التحرير بالدقي وصولًا إلى العجوزة.
 

سيارات إغاثة

ودفعت إدارة المرور بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق، وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة، والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

search