السبت، 05 أكتوبر 2024

12:02 م

"نهى" تنصب على امرأة و6 "شنبات".. قلّبتهم في مليون وشوية

مستريحة سوهاج

مستريحة سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، القبض على ربة منزل لاستيلائها على مليون ومائة وعشرين ألف جنيه من 7 أشخاص بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بزعم توظيفها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطاراً من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يفيد بورود بلاغ من “شرين م ا”، 41 سنة، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، و 6 مواطنين آخرين ومقيمين بدائرة مركز طهطا، بتضررهم من "نهى م ع ن"، 39 سنة ومقيمة دائرة القسم؛ لقيامها بالنصب عليهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج ، من إلقاء القبض على المتهمة، واعترفت بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون ومائة وعشرون ألف جنيه، بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ8% من قيمة رأس المال.

وتبين من التحقيقات أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولت عليها دون رد، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت رد المبالغ المالية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search