السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

بأسعار مناسبة.. أماكن مثالية للخروج في عيد الحب

أماكن الخروج في عيد الحب

أماكن الخروج في عيد الحب

A A

يبحث الكثير عن أماكن هادئة للخروج في عيد الحب، والذي يحتفل العالم به اليوم الموافق 14 فبراير، حيث تم تخصيص ذلك التاريخ للتعبير عن الحب والمشاعر العاطفية، ورغم ارتفاع أسعار الهدايا فإن هناك متنزهات تبدأ تكلفة دخولها من 5 جنيهات.

حديقة عابدين

تعتبر حديقة عابدين من أشهر وأهدى الحدائق الواقعة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وتتميز بمساحة خضراء هادئة.

وثمن تذكرة دخول حديقة عابدين يصل لـ 5 جنيهات فقط، وبالتالي يصبح مكانها وسعرها مناسبين للأحباب والأصدقاء وأيضًا العائلات للخروج بها اليوم والجلوس أو التمشية على المساحات الخضراء.  

كما أن هناك أماكن خاصة بالكافيهات والمطاعم داخل حديقة عابدين.

منتزه أم كلثوم 

ويقع منتزه أم كلثوم في المنيل على جزيرة الروضة، ما يجعلها توفر طلة جذابة على نهر النيل، كما أنها تعتبر من أرخص الأماكن الترفيهية بمحافظة القاهرة، حيث أن تكلفة دخولها فقط 10 جنيهات.

https://maps.app.goo.gl/btsbj6BhpC14Rupa8
حديقة أم كلثوم 

حديقة أم كلثوم يتوفر بها العديد من المساحات الخضراء والنباتات ذات الألوان المختلفة، فيمكن الاسترخاء والتمشية بها والاستمتاع بجمالها الطبيعي.

حديقة الطاهرة 

حديقة “الطاهرة” من أكثر الأماكن شهرة داخل محافظة القاهرة، وتم تجديدها خلال الفترة الأخيرة لتكون وجهة مميزة لجذب أنظار المواطنين إليها.

ثمن تذكرة دخول حديقة الطاهرة فقط 5 جنيهات، لذلك تعد واحدًا من أرخص الأماكن الترفيهية، واختيار مثالي أيضًا لعيد الحب بسبب هوائها النقي واحتوائها على الكثير من الكافيهات والمطاعم.

جزيرة المعادي 

جزيرة المعادي تحظى بشهرة واسعة كأحد أفضل أماكن للخروج، سواء في عيد الحب أو بالأيام العادية، وتكلفة التذكرة 35 جنيها فقط، وتعتبر من أرخص أماكن الترفيه أيضًا.

جزيرة المعادي 

الجزيرة الشهيرة تقدم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات كما أنها تقدم ألعاب مختلفة للأطفال، وبالتالي هي من الاختيارات الرائعة للاستمتاع بالوقت مع العائلة.

search