الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:56 ص

شفاه بلاستيك في عيد الحب.. ومتابعات: الطبيعي قصّر معاكم في إيه؟

موضة الشفايف البلاستيك

موضة الشفايف البلاستيك

إسراء عبدالفتاح

A A

لا تقتصر الموضة على الإكسسوارت وطريقة تنسيق الملابس، ولكن في عالم جمال المرأة كل يوم يظهر جديد. 
في فيديو تداوله الجمهور على "إنستجرام"، ظهرت سيدة وهي تضع "شفاه" بلاستيك على شفتيها، وهو ما اعتبره البعض ضمن تقاليع الموضة في عالم الجمال والمرأة. 


 واستخدم الجمهور السخرية من الفتاة بعد أن نزعت "الشفاه" البلاستيك أثناء الفيديو، فكان من ضمن التعليقات: "لما تيجي تأكل تلاقي شفايفها وقعت في الطبق". 

تعليقات الجمهور

تعليقات الجمهور

وكان من ضمن التعليقات أيضا "ومالها الشفايف اللي ربنا خلقها قصرت معاكم في إيه"، و" للأسف صارت موضة". 

وسخرت أيضا بعض الفتيات من هذا الفيديو، قائلة: "الله يستر من القادم"، و"الطبيعي أحلى استهدوا بالله". 

تعليقات الجمهور

موضة غريبة

وبالتزامن مع بحث السيدات عن كل ما هو جديد، ومن ضمن ذلك الإصدارات الأخيرة من "موضة طلاء الأظافر"، فإنه من المتوقع أن تكون بشكل غريب.


مجوهرات أظافر


يتوقع خبراء التجميل أن تتضمن أحدث إصدارات فن الأظافر المجوهرات اللامعة، التي من المتوقع أن تتكون من بعض الزخارف المختلفة واللؤلؤ.

طلاء أظافر 


زادت عمليات البحث عن "جمالية القوس"، وهو من ضمن الأشكال التي تضعها المرأة على أظافرها بنسبة 55%، بالإضافة إلى “الأقواس الصغيرة”، والتي تحتوي على ورقة ملصقات الأظافر، ومنها الورود والكعك وجميع أنواع الزخارف اللطيفة التي يمكنك وضعها على طلاء أظافرك.

مانيكير الرسم الفرنسي

يعتبر مانيكير الرسم الفرنسي، وهو ما يعرف في مجتمع السيدات بـ"رسمة الفرينش"، من ضمن الاتجاهات المتوقعة خلال العام الجاري، حيث ابتكر خبراء التجميل نسخة من المانيكير الفرنسي حديثة وغير متوقعة.

طلاء أظافر 



وليس فقط الرسم الفرنسي هو الموضة الوحيدة التي من المتوقع لها العودة، ولكن الأظافر القصيرة، عادت من جديد وعاد الشكل المربع، وهو شكل هجين بين الأظافر المربعة والبيضاوية، ويبدو رائعًا مع الأظافر الطبيعية غير الطويلة.

search