الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024

البريد المصري- أرشيفية

البريد المصري- أرشيفية

محمد سامي الكميلي

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة الهيئة القومية للبريد لتوظيف 861 أخصائي بريد، وأخصائي مكتب بريد، وأخصائي خدمة عملاء، و19 مهندسًا في تخصصات الكهرباء والميكانيكا وميكانيكا السيارات، و20 محامٍ للبريد، وعن رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024.

ومد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فترة التقديم على وظائف الهيئة القومية للبريد، حتى يوم 15 فبراير 2024، بسبب الإقبال المتزايد من قِبل المتقدمين على التوظيف، ونرصد في السطور التالية رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024.

رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024، وهو من خلال بوابة الوظائف الحكومية عبر هذا الرابط، وهذا في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي والميكنة، والقضاء على ظاهرة سماسرة التوظيف.

المهارات المطلوبة

وحددت الهيئة، المهارات المطلوبة لشغل وظيفة أخصائي بريد، وهي القدرة على العمل ضمن فريق، وتحمل المسؤولية والسرعة والإنجاز، والقدرة على تفعيل القرارات، والمعرفة الكافية بمهارات الحاسب الآلي، والمعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية، والإلمام باللوائح والقوانين التي تحكم نظام العمل.

شروط التقديم على وظيفة أخصائي بريد

وأكدت الهيئة على ضرورة ألا يزيد عمر المتقدم عن 30سنة، وألا يقل تقديره في المؤهل الدراسي عن جيد.

شروط التقديم على وظيفة محام

وحُددت شروط التقديم على وظيفة محام، وهي ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن يكون حاصلًا على مؤهل عالٍ، ليسانس حقوق، أو ليسانس شريعة وقانون، بتقدير عام جيد فأعلى.

شروط التقديم على وظائف مهندس (كهرباء - ميكانيكا - ميكانيكا سيارات)

وحُددت شروط التقديم على وظائف مهندس (كهرباء - ميكانيكا - ميكانيكا سيارات)، ألا يزيد عمر المقدم عن 30 سنة، وأن يكون حاصلًا على مؤهل عال -بكالوريوس هندسة- في تخصص من التخصصات المذكورة سلفًا، بشرط أن يكون التقدير العام جيد فأعلى.

المستندات المطلوبة

وأفاد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم، تتمثل في التالي:

-الصورة الشخصية.

-الرقم القومي (شرط أن تكون البطاقة سارية).

-المؤهل الدراسي والمؤهل الأعلى (إن وجد).

-موقف الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإناث.

-إيصال الإيداع البنكي المقرر بـ26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 9450781200 من خلال (بنك مصر - بنك القاهرة- البنك الأهلي المصري).

-صحيفة الحالة الجنائية موجهة للهيئة القومية للبريد أو للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

-ضرورة رفع المستندات ملونة وبصيغة (jpg ) وتحري الدقة فيها، لأنه حال عدم وضوحها سيتم رفضها.

search