الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:41 ص

حسين السيد: علاقتنا مع الأهلي أصبحت أفضل و3 قضايا تنتظر الزمالك

حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك

حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك

إسراء عدلي

A A

فجر حسين السيد، حارس الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، مفاجأة بشأن سداد مديونيات القلعة البيضاء، مؤكدًا إنها لم تسدد بالكامل حتى الآن. 

وقال السيد، في تصريحات لقناة “on time sports”: "لم أتول ملف المفاوضات مع رمضان صبحي في الميركاتو الشتوي الماضي، وربما كان الملف مع عضو آخر في مجلس الإدارة، وكل ما أعلمه عن هذه القصة أن هناك رغبة مشتركة من قبل الطرفين ولا أعلم إذا حدث تفاوض رسمي أم لا".

وأضاف: "نفذنا الوعود التي قدمناها قبل انتخابات مجلس الإدارة الحالي، لكن ما يزال هناك عدد من الملفات التي نتعامل معها، وتم الاعتماد على موارد النادي ومساعدات عدد من محبي الأبيض وأعضاء مجلس الإدارة لحل الأزمة المالية".

وتابع السيد: "أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق، في طريقه لرفع قضية على الزمالك للحصول على باقي مستحقاته، ونستعد للدخول في مفاوضات معه لحل هذه الأزمة، وهناك أيضا مستحقات لجايمي باتشيكو وخالد بوطيب نسعى لإنهائها سريعا لتجنب الدخول في دوامة قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية".

وواصل عضو مجلس إدارة الأبيض: "دخلنا في مفاوضات مع عدة أندية في الميركاتو الشتوي الماضي، للتعاقد مع لاعبين، وأخبرنا نحو 10 أو 12 ناديا أن لديهم مستحقات متأخرة على الزمالك، من شراء لاعبين في أوقات سابقة، منهم من رحل عن الفريق الأبيض ولم أشاهدهم".

وأردف: "عبد الله السعيد وسيف جعفر وترافيس موتيابا تم قيدهم في آخر ساعة من فترة القيد، والزمالك لم يفقد فرصته في الفوز بلقب الدوري، ما يزال هناك الكثير من الجولات المتبقية في المسابقة".

وعن قضية مستحقات سبورتنج لشبونة، قال: "كنت مديرا للكرة في الزمالك لمدة 6 أشهر في موسم 2017-2018 ولاحظت حصول شيكابالا على راتب رمزي من أجل سداد الغرامة المستحقة لسبورتنج لشبونة، لكن حتى الآن لا أعرف إلى أين ذهبت الأموال التي تم خصمها من شيكابالا".

وتابع: "على مدار 7 أو 8 سنوات كان الزمالك يتجاهل سبورتنج لشبونة، وهذا عقّد مهمتنا في حل المشكلة، بذلنا جهدا كبيرا لإيجاد وسطاء من أجل إقناعهم فقط بالرد على اتصالاتنا".

وزاد: "لا يوجد مشاكل مع محمد صبحي أو محمد عواد، كلاهما مستمر مع النادي إن شاء الله، وعلاقتنا مع الأهلي أصبحت أفضل وعلى الناس نسيان ما حدث في الـ15 سنة الماضية".

search