الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:10 ص

مران الزمالك.. جوميز يجتمع باللاعبين وجلسة علاجية لـ"زياد كمال"

جوميز

جوميز

أحمد علاء

A A

خضع زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة ليفلز الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، وانتهت لصالح المارد الأبيض بثنائية دون رد.

ويخوض زياد كمال برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل سرعة تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

جوميز يجتمع مع لاعبي الزمالك

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، ووجه لهم بعض النصائح، استعداداً للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق محلياً وأفريقياً.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

search