السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

حسام عاشور: فايلر طالبني بالاعتزال حينما كنت في الأهلي

حسام عاشور لاعب الأهلي السابق

حسام عاشور لاعب الأهلي السابق

إسراء عدلي

A A

تحدث حسام عاشور لاعب الأهلي السابق عن اضطهاد السويسري رينيه فايلر مدرب الأحمر السابق له ومطالبته له بالاعتزال، خلال الفترة التي كان متواجدا فيها رفقة فريقه السابق. 

وقال عاشور في تصريحات لبرنامج "الهداف" عبر قناة on time sports: "رينيه فايلر لم يحبني، وكان أول مدرب أشعر بعدم حبه لي، بالرغم من معاملته الحسنة معي في بداياته".

وأضاف: "نصحته بالتركيز في الملعب، وعدم الالتفات لأي مشكلة خارج الملعب، كما أخبرته بأن هناك أشخاص يستطيعون حل المشكلات على غرار شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان". 

وتابع: "لما علم فايلر إنني أمتلك 36 بطولة مع النادي قال لي عليك اعتزال كرة القدم في هذا التوقيت، أخبرته بأنني صاحب طموح أكبر وأريد الاستمرار وتحقيق إنجازات أخرى مع المارد الأحمر.

ماذا قدم حسام عاشور مع الأهلي؟

ويعد حسام عاشور أكثر لاعب خاض مباريات بقميص النادي الأهلي، إذ شارك في 514 مباراة مع الفريق الأول في مختلف البطولات، وتوج بـ36 بطولة مختلفة طوال مسيرته مع المارد الأحمر، كالتالي:

12 لقب دوري مصري

3 ألقاب كأس مصر

5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا

5 ألقاب سوبر أفريقي

1 لقب كأس الكونفدرالية

10 ألقاب سوبر مصري.

نهاية مسيرة حسام عاشور

انتهت رحلة “مسمار خط النص”مع النادي الأهلي في عام 2020 الماضي، بعد صدور قرار بعدم تجديد تعاقده، بناءً على رغبة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر آنذاك.

وخيرت إدارة الأهلي حسام عاشور ما بين الاعتزال والانضمام للجهاز الفني أو العمل بقناة النادي وتنظيم مباراة اعتزال، لكن اللاعب رفض وقرر الاستمرار في الملاعب، إذ انضم إلى صفوف الاتحاد السكندري لخوض تجربة جديدة معه قبل تعليق حذائه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search