السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

ضربة موجعة لسوق الكيف.. ضبط مخدرات بقيمة 7 ملايين جنيه

مواد مخدرة

مواد مخدرة

مصطفى منازع

A A

داهمت وزارة الداخلية سوق الكيف، لاستهداف أباطرة الصنف، ونجحت في ضبط عدد من العناصر الإجرامية بالإسكندرية لحيازتهم مواد مخدرة تقدر قيمتها بـ5 ملايين جنيه تقريبا.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام عدة عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها، مُتخذين من دائرتي قسمي شرطة (أول العامرية، الدخيلة)، بمديرية أمن الإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط المتهمين 


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ5 ملايين و200 ألف جنيه.
وواصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (البحيرة، الجيزة، المنيا، قنا، الأقصر)، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

وتم ضبط 3 عناصر إجرامية مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، وبحوزتهم 1200 جرام من مخدر الحشيش، وبندقية خرطوش، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وأسفرت الجهود عن ضبط عنصرين إجراميين، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزتهما بندقية آلية وعدد من الطلقات، و3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي.

وتم ضبط 5 عاطلين، وبحوزتهم  2900 جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، و2 فرد محلي وعدد من الطلقات وسلاح أبيض ومبلغ مالي وسيارة ودراجة نارية.

ضبط عاطلين 


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين مقيمان بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وبحوزتهما بندقية آلية، وبندقية خرطوش، وطبنجة، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكيلو جرام من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش والهيدرو والآيس، ومبلغ مالي.

 وضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته 5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فضلا عن سائق مقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار وبحوزته 5000 قرص مخدر ومبلغ مالي.

 وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو مليون و400 ألف جنيه.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة من ضبط (293) قضية مخدرات، و(225) قطعة سلاح ناري، وتنفيذ (83935) حكما قضائيا متنوعا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search