الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:06 م

"الحريفة" في صدارة شباك التذاكر للأسبوع السادس على التوالي

فيلم"الحريفة"

فيلم"الحريفة"

شيماء رستم

A A

تصدر فيلم “الحريفة”، شباك التذاكر للأسبوع السادس على التوالي، وفقا للتقارير الأسبوعية للإيرادات الصادرة من الموزع محمد الدفراوي، المسئول عن التوزيع في غرفة السينما المصرية.

وحصد فيلم “الحريفة”، 8 ملايين و595 ألف جنيه، خلال الأسبوع الماضي، لتصل أرباحه على مدار 6 أسابيع إلى 58 مليونا و393 ألف جنيه.

وقد حقق فيلم "الحريفة" في الأسبوع الأول من عرضه ما يقرب من 4 ملايين جنيه، ليتصدر شباك التذاكر منذ عرضه.

شباك التذاكر

 

يأتي فيلم “404” لمنى زكي،  في المركز الثاني بشباك التذاكر بقيمة 5 ملايين جنيه، وهو المنافس الأقوى لفيلم “الحريفة”.

وفي المركز الثالث يأتي فيلم “أبونسب”، بحصوله على ما يقرب من 3 ملايين جنيه، بينما تراجع فيلم "الإسكندراني" من المركز الثاني إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت مليوني جنيه خلال الأسبوع الماضي.

"حب الناس نعمة"

 

بدوره، علق الفنان نور النبوي بعد نجاح فيلمه “الحريفة”، في وقت سابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلا: “حب الناس نعمة كبيرة، فكرة إن الناس مبسوطالي وعايزاني أنجح شرف كبير ومسئولية أكبر أنا متشكر على كل الحب ده".

وأضاف “السبب الأول اللي خلاني أحب هذه المهنة إني أشارك في فيلم بيدي أمل ويأثر في الأطفال وكل الناس بطريقة إيجابية زي ما كان بيحصلي وأنا صغير، إن ده حصل في أول فيلم، كرم كبير من ربنا، عشان كده لازم أشكر كل الصناع اللي سمحولي أبقى جزء من هذا العمل”.

 وتابع نور النبوي منشوره شاكرا كل صناع العمل ومن بينهم المنتج طارق الجنايني، والمونتير كريم سعد، ووجه الشكر لكل صناع العمل.

وختم “أخيرًا وليس آخرًا الحريفة وكل طاقم العمل شركاء النجاح، أصحابي وإخواتي مكنتش أتمنى النجاح ده مع ناس تانية ودول بقى ليهم بوست لوحده، فيلم الحريفة في جميع سينمات الوطن العربي”.

يشارك في بطولة “الحريفة”، نور النبوي مع أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، ومشاركة خاصة من أحمد حسام ميدو، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

search