الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

موعد عودة بنزيما للمشاركة مع اتحاد جدة

كريم بنزيما

كريم بنزيما

إسراء عدلي

A A

كشفت تقارير سعودية، عن موعد عودة الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المُقبلة بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية فإن كريم بنزيما سيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه السعودي في مباراة الرياض المقبلة ضمن منافسات الدوري السعودي. 

وجاء سبب تأخيره عن المشاركة في التدريبات، لرغبة جاياردو في تجهيزه بأفضل صورة ممكنة، قبل الدفع به في مباراة الرياض.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الرياض، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك بنزيما مع العميد هذا الموسم في 20 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

بنزيما خارج حسابات جاياردو في مواجهة نافاباخور 

يذكر أن بنزيما، لم يسافر مع بعثة فريقه إلى أوزبكستان مساء أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة نافاباخور في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا المقرر لها في الرابعة عصر غد الخميس، بينما سافر الخماسي الأجنبي بالفريق، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي لويز فيليبي، على أن يتم استبعاد لاعب قبل المباراة بسبب لوائح البطولة التي تفرض على كل فريق إشراك 6 أجانب بحد أقصى بينهم لاعب آسيوي.

ولا يضم فريق اتحاد جدة، لاعبا آسيويا غير السعوديين، ويضطر إلى خوض مباريات البطولة بخمسة أجانب فقط، ومن ثم على المدرب الأرجنتيني استبعاد لاعب من الستة الأجانب.

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب النمور، يتجه إلى خوض مواجهة نافباخور، بالخماسي الأجنبي، وهم (المصري أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيليين فابينيو ورومارينيو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، مع استبعاد بنزيما بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

search