السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

"صن": إصابة الكوري "سون" بكسر فى إصبعه خلال مشادة

سون هيونج

سون هيونج

محمد فتحي

A A

أكدت صحيفة "ذا صن"، البريطانية في تقرير نشرته اليوم، أن قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين تعرض لإصابة بكسر في إصبعه، بسبب مشادة قوية وقعت ليلة مباراة منتخب بلاده أمام الأردن في نصف نهائي كأس آسيا.

وكشفت الصحيفة، أن الخلاف بدأ خلال تجمع لاعبي المنتخب الكوري لتناول وجبة العشاء ليلة المباراة، لكن اللاعبين الشباب انتهوا بسرعة من أجل الذهاب للعب "تحدي تنس الطاولة"؛ وهو الأمر الذي أثار ذلك غضب سون، لأنه يرى وجبة العشاء فرصة لتقوية العلاقات بين اللاعبين وطلب عودتهم للمائدة.

وأكملت الصحيفة الشهيرة أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانج إن، صاحب الـ22 عامًا، كان من بين أولئك اللاعبين الذين اختلف معهم سون، وأنه بعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون هيونج، نجم توتنهام، بكسر في إصبعه.

ونقلت الصن عن أحد المصادر، قوله: "اندلع الخلاف من العدم، تناول عدد قليل من اللاعبين الأصغر سنًا الطعام بسرعة كبيرة وتركوا بقية الفريق للعب تنس الطاولة".

وفاز منتخب الأردن على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-صفر، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، قبل أن يخسر منتخب النشامى النهائي أمام قطر.

search