الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رسميا.. معين شعباني مديرا فنيا لـ"نهضة بركان" المغربي

معين شعباني

معين شعباني

إسراء عدلي

A A

أعلن نادي نهضة بركان المغربي عن تولي المدرب التونسي معين الشعباني، الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم ونصف، خلفا لـ “أمين الكرمة”، مدرب الفريق السابق.

ووصل المدرب التونسي إلى المغرب رفقة مساعده مجدي التراوي، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المغربي.

معين شعباني حصل على دوري أبطال أفريقيا مرتين

وتولى معين الشعباني الإدارة الفنية لفريق الترجي التونسي، قبل أن يصبح مدربا لنهضة بركان، وسبق له التتويج بدوري أبطال أفريقيا معه مرتين في 2017 و2018 لكن في الولاية الأولى.

الولاية الثانية مع الترجي التونسي بدأت في مايو 2023، بعد أن خاض تجربتين في الدوري المصري مع فريقي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا.

ويعد معين الشعباني المدرب التونسي الثالث في الدوري المغربي كما أن جميعهم يتنافس على البطولة: نابي نصر الدين في الصدارة مع الجيش الملكي، والشعباني في المركز الثالث مع نهضة بركان، وفوزي البنزرتي رابعا مع الوداد.

موقف نهضة بركان في الكونفدرالية

ويحتل نهضة بركان صدارة المجموعة الرابعة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 مباريات في دور المجموعات، ويليه الملعب المالي برصيد 7 نقاط ثم سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي بـ 4 نقاط ويتذيل فريق ديابل نوار الكونغولي المجموعة بنقطة وحيدة.

search