الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

الأهلى يطير إلى الجزائر بقائمة تضم 21 لاعبا

بعثة الأهلي "صورة أرشيفية"

بعثة الأهلي "صورة أرشيفية"

محمود حسن

A A

غادرت منذ قليل  بعثة فريق الكرة بنادي الأهلي، مطار القاهرة، متجهة إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر إقامتها، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا خفيفا صباح اليوم قبل التوجه لمطار القاهرة للسفر إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد.

وكلف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر.

وضمت قائمة الأهلى 21 لاعبا هم:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة" وكريم نيدفيد.

وفي الهجوم: حسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومصطفي أبو الخير.

ويختتم غدا الفريق، تدريباته في الجزائر استعدادا للمواجهة المرتقبة  بعد غد مع فريق شباب بلوزداد ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويسعى الأهلي غدا تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وضع الرتوش النهائية على خطة المباراة بعد أن كان الفريق قد أنهى كافة الاستعدادات المهمة في القاهرة قبل السفر للجزائر.

ويعكف كولر علي الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لقطع خطوة جديدة نحو التأهل للدور المقبل حيث يتصدر المارد الأحمر حالياً المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز على ميدياما، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

بينما يحتل ميدياما الغاني وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويتذيل المجموعة يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

search