الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

أبو هشيمة وهشام طلعت وأبو علي.. "عشاء عمل" تركي الشيخ بالقاهرة

هشام طلعت مصطفى وإلى جواره تركي آل الشيخ والسفير السعودي بمصر

هشام طلعت مصطفى وإلى جواره تركي آل الشيخ والسفير السعودي بمصر

A A

وصل رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، إلى القاهرة، الاثنين الماضي في زيارة رسمية تضمنت لقاءات مع عدد مع المسؤولين المصريين ورجال الأعمال وكبار الفنانين.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس، مقطع فيديو يجمعه بعدد من رجال الأعمال، قائلا في تعليق مقتضب: في عشاء مهم مع كبار رجال الاعمال في مصر الشقيقة سعدت برؤيتهم. 

من حضر اللقاء؟ 

ظهر المستشار تركي آل الشيخ في مقطع الفيديو على يمينه السفير السعودي في مصر أسامة النقلي، وعلى يساره رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة التي تطور حاليا مدينة سكنية ضخمة في السعودية بتكلفة تصل إلى 40 مليار ريال.

وحضر عشاء العمل أيضا مجموعة من رجال الأعمال البارزين على رأسهم أحمد أبوهيشمة ورئيس مجلس إدارة شركة موبيكا محمد فاروق، كما ضم العشاء نجوم المجتمع والفن وأبرزهم الفنان عمرو دياب، والمنتج كامل أبوعلي. 

وخلال هذا الأسبوع التقى آل الشيخ بوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، لبحث سبل تعزيز التعاون الثقافي والفني بين مصر والمملكة السعودية. 

وأبدى رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية خلال اللقاء مع وزيرة الثقافة اهتمامه بتعزيز التعاون المتبادل مع دار الأوبرا المصرية وإطلاق ليالي الأوبرا في السعودية بفرق مصرية، وليالي السعودية في الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

search