الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

نكشف تفاصيل جلسة كولر "العاصفة" مع نجوم الأهلي قبل السفر للجزائر

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

محمود حسن

A A

عقد المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، جلسة مهمة مع اللاعبين، قبل سفر البعثة عصر اليوم إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجمعة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، أن كولر اجتمع مع لاعبي الفريق لمدة 30 دقيقة، داخل غرفة خلع الملابس، قبل خوض المران والتحرك إلى مطار القاهرة قال فيها “إن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع أن يكون على قلب رجل واحد وفي كامل التركيز وأن يستفيدوا من الأخطاء التي وقعوا فيها قبل فترة التوقف الدولي”.

وأضاف المصدر، أن كولر حذر خلال الجلسة العاصفة، لاعبيه من الاعتراض على قراراته الفنية، قائلا لهم: “إن أي عنصر غير ملتزم سيجد نفسه خارج الحسابات مهما بلغت درجة أهميته داخل الفريق”.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن المدير الفني قال للاعبين: “هناك مدير كرة، وإذا شعر أحدكم بوقوع ضرر عليه، فمن واجبكم إبلاغي عن طريقه، ولن أسمح بتصدير طاقة سلبية داخل الفريق، ولدي ثقة كبيرة فيكم وأعرف أنكم تفهمون ما أقوله لأن المرحلة القادمة تتطلب منا إنكار الذات”.

وعكف مارسيل كولر في الأيام الماضية على دراسة المنافس لاسيما مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، وانتهت بالتعادل السلبي لوضع الخطة الأمثل للتغلب عليه في عقر داره بالجزائر.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط بعد خوض 3 مباريات في دور المجموعات، فيما يأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني بفارق الأهداف، ولكنه خاض 4 مواجهات، ويحل ميدياما الغاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا فريق شباب بلوزداد الجزائري بنفس الرصيد.

search