الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

بعد جلطتين.. هل أصيب عبد الله مشرف بألزهايمر؟

عبدالله مشرف

عبدالله مشرف

A A

قالت مصادر مقربة من الفنان عبد الله مشرف إن حالته الصحية من سيئ لأسوأ بعد إصابته بجلطتين سابقتين في ذراعه اليسرى في 2022.

لم يكن تأثير الإصابة على ذراع الفنان اليسرى فقط، لكنه أثّر أيضًا على ذاكرته، وهو ما جعل من يتعامل مع مشرف خلال الفترة الماضية يظن أنه مصاب بألزهايمر، بحسب مصادر لـ“تليجراف مصر”؛ التي أضافت أن ذلك بدا واضحًا في أحد البرامج الفنية التي تواصلت معه لإجراء حوار مقابل أجر وحضر مشرف بالفعل البرنامج، وكان رفقة زوج ابنته شريف وإحدى صديقاته، وعندما بدأ تصوير الحلقة لاحظ الجميع أن إجاباته مضطربة وغير متوافقة ومنافية للواقع، وهو ما تسبب في توقف الحلقة لأكثر من مرة.

عبدالله مشرف 

إحدى هذه الإجابات شمل فترة مكوثه في المستشفى بعد إصابته بالجلطتين، حيث نفى الفنان أن أحدا زاره في المستشفى حيث لم يكن هناك من يسأل عليه في أزمته، لكن الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل أظهرت الفنان بصحبة آخرين للاطمئنان عليه في المستشفى ما جعل صديقته وزوج ابنته يذكرانه بأن الفنانة نهال عنبر، على سبيل المثال، زارته، ونقيب الممثلين أشرف زكي كان دائم الاتصال به للاطمئنان على صحته وهو ما أصرّ على نفيه، وقالت المصادر إن القائمين على البرنامج والمسئولين في القناة اتخذوا قرارا نهائيا بعدم إذاعة الحلقة.

زوج ابنة الفنان الكوميدي، شريف عبد القادر، بدوره، أكد لـ"تليجراف مصر" أن حالة مشرف الصحية لا تسمح حاليا بالتواصل مع أي شخص.

وكان مشرف أصيب بجلطتين، وتحديدا في الشريان المسئول عن إمداد الدم في الذراع اليسرى، ما جعله يدخل العناية المركزة، ومنذ هذا الوقت لم يظهر الفنان سوى مرتين، أحدها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية الماضية، والأخرى كانت الشهر الماضي في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة من أجل التضامن مع غزة بعد أحداث 7 أكتوبر.

search