الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:14 ص

"ماهينار" تطلب الخلع: "خبط رأسي في رخامة المطبخ عشان أمه"

محكمة الأسرة.. صورة أرشيفية

محكمة الأسرة.. صورة أرشيفية

خلود طارق

A A

أقامت سيدة تدعى "ماهينار"، دعوى خلع ضد زوجها، بمحكمة الأسرة، مطالبة بالتفريق بينهما؛ وذلك لقيامه بالتعدي عليها بالضرب مما تتسبب في إصابتها بصورة بالغة.

دعوى خلع

وقالت "ماهينار" في دعواها التي حملت رقم 1374 لسنة 2023، إنها تزوجت من زوجها "صالونات" إذ طلبها للزواج بعد أن شاهدها وهي تساعد جدته وتحمل عنها حقائب السوق فأعجب بها وقرر الزواج منها.

وأشارت إلى أنه طلب يدها من والدها ولكنها رفضت في بداية الأمر لأنها لم تشعر تجاهه بأي مشاعر، ولكنها وافقت فيما بعد وذلك لتعرضها للضغط من والديها. 

لا أطفال

وتابعت "ماهينار" أنها رأت بعد الزواج شخصًا لم تعرفه قط، لافتة إلى أنه رفض في بداية زواجهما أن ينجبا أطفال، ووقعت مشادات كلامية كثيرة بين العائلتين بسبب ذلك الأمر.

وأضافت أن العائلتين اتفقتا على ترك القرار لنا "دي حياتكو وأنتو قرروا هتعيشوها إزاي".

شقة إيجار

وأوضحت أنها “اكتشفت بعد الزواج أن شقة الزوجية إيجار وليست تمليك مثلما قال لأسرتها، وشعرت بالحسرة وأخذت تندب وتلوم نفسها على حظها، ولكن ما صدمها هو دخول زوجها عليها بوالدته ويطلب منها أن تعيش معهما بالمنزل".

واستكملت أن "زوجها يأتي يوميًا من عمله ليجلس مع والدته ويتبادلان أطراف الحديث ويتركونها وحيدة".

وواصلت “كانت والدته لا تحب جلوسي معهما؛ لكرهها لي بعد أن علمت من نجلها أنني قررت ألا أنجب أطفال"، مضيفة "ابنها قالها إني مش عايزة أخلف ولكن ده قراره هو مش قراري".

ضربني في الرخامة

وتابعت أن زوجها أتى من عمله في أحد الأيام وجلس مع والدته كعادته، ولكن تفاجأت بوالدته وهي تستغيث به مني وتطلب مساعدته والبحث لها عن منزل آخر.

وأوضحت أن أم زوجها "قالتله بتعاملني وحش"، وأنها تفاجأت به وهو يتعدى عليها بالضرب داخل المطبخ وقام بصدم رأسها برخام المطبخ، وإصابتها إصابة بالغة في رأسها.

واختتمت حديثها مطالبة بالتفريق بينهما، لاستحالة عشرته، خاصة بعد تعديه عليها بالضرب لإرضاء والدته.

search