الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:04 ص

"كسر بخاطر بنتي".. زوجة تطلب الطلاق بعد اعتداء زوجها عليها في النادي

محكمة الأسرة.. صورة أرشيفية

محكمة الأسرة.. صورة أرشيفية

خلود طارق

A A

أقامت سيدة تدعى “هند” دعوى طلاق للضرر من زوجها، بمحكمة الأسرة بالبساتين، مطالبة بالتفريق بينهما؛ وذلك لقيامه بالتعدي عليها بالضرب أمام أصدقائها وأولادهم بإحدى النوادي.

دعوى طلاق

وقالت "هند" في دعواها التي حملت رقم 1963 لسنة 2023، إن زوجها تغير كثيرا بعد الزواج، وأصبح يغضب من أقل شيء، خاصة بعد إنجاب طفلتهما، حيث كان يتحول لوحش عندما يسمع بكاء طفلته قائلة:"بيقولي ما تخمديها بقى". 

البحث عن عمل

وتابعت "هند" إنها منذ إنجاب طفلتهما، قررت أن تكون هي كل حياتها، وقامت بترتيب أولوياتها على طفلتها فقط، حيث قامت بالبحث عن عمل وبالفعل عملت كمحاسبة بإحدى المولات، وذلك لتنفق على طفلتها وتساعد مع زوجها بمصروفات المنزل.

كرة القدم

وأضافت "هند" أنها بعد أن تمت طفلتها 10 سنوات قررت أن تشترك لها بإحدى النوادي لممارسة الألعاب الرياضية، وبالفعل لاحظت حب طفلتها  لممارسة كرة القدم، فقررت الاشتراك لها.

واستكملت أنها ذهبت بطفلتها لتوصيلها للتمرين إلا أن طفلتها قامت بالتوسل إليها حتى تقوم اللعب معها مرة واحدة قبل بداية التمرين، ووافقت وشعرت بالسعادة وهي تلعب مع طفلتها، وفاجأها حماسها الشديد لطفلتها الذي ازداد للتمرين .

وتابعت أنه عند لعبها مع طفلتها تفاجأت بزوجها يأتي ويقوم بالتعدي عليها بالضرب أمام أصدقائها وأولادهم وسحلها على الأرض، ولكن قام أعضاء النادي والأمن بفض الاشتباك.

واختتمت حديثها مطالبة بالتفريق بينهما، لاستحالة عشرته، خاصة بعد تعديه عليها بالضرب أمام طفلتهما:"كسر بخاطر بنتي قدام زمايلها".

search