الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:58 ص

«5008» تلامس 3 ملايين جنيه.. زيادات جديدة في أسعار سيارات بيجو بمصر

سيارة بيجو 5008

سيارة بيجو 5008

إسلام عزام

A A

كشفت شركة «مانسكو أوتوموتيف» وكيل «بيجو» في مصر، عن زيادة أسعار سيارات «بيجو» بقيمة تتراوح بين 200 و550 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة في السوق المصري.

وبحسب القائمة السعرية الصادرة عن «بيجو»، فقد شهدت طرازات «بيجو 5008» أعلى زيادة سعرية بقيمة تصل إلى 550 ألف جنيه لمختلف الفئات.

أسعار سيارات بيجو في مصر خلال فبراير 2024

أسعار سيارات بيجو الآن 

الأسعار السابقة لسيارات بيجو قبل الزيادة الأخيرة 

مميزات سيارة بيجو 5008

السيارة تأتي في السوق المصري لتدخل منافسة شرسة مع العديد من السيارات، حيث نجد أنها تُنافس سيات تاراكو الجديدة ذات الـ7 مقاعد، كما تُنافس فولكس فاجن تيجوان وسكودا كودياك. وتُنافس ايضًا كيا سورينتو نظرًا لتوفرها بـ7 مقاعد في نفس الفئة السعرية.

جاءت السيارة في نسخة الـFacelift الجديدة بتغييرات في الواجهة الأمامية. حيث نجد استخدام نفس لغة التصميم الموجودة في بيجو 508 وبيجو 2008 وهي لغة التصميم الأحدث لدى بيجو.

تم الإستغناء عن الفريم الكروم المتواجد حول الشبكة الأمامية مما جعل حجمها أكبر مما نتج عنه شكل هجومي أكثر. كما جاءت المصابيح الأمامية مُتداخلة مع الشبكة الأمامية في شكل مُتميز جدًا.

كما نجد الناب الشهير الخاص بشركة بيجو والذي يتمدد من الكشافات الأمامية وحتى الإكصدام الخلفي، وتم الاستغناء عن كشافات الضباب الأمامية واستبدالها بالـFoggy Mode.

وهناك مستوى آخر من القيادة بتصميم وجريء ومساحات رحبة، حيث أن هيكلها الانسيابي والرياضي لا يوحي بأنها SUV ب 7 مقاعد. ستشعرك خطوطها المتميزة بأنها قادمة من المستقبل. كما تم تعزيز وضعية القيادة المطورة والخصائص التقنية بتجربة قيادة من الطراز الفاخر.

أتى طور هيكل بيجو 5008 SUV الجديدة بمظهر يحقق توازنًا مثاليًا بين القوة والأناقة.

تظهر المقدمة منحوتة مشكل مدمج ومتميّز ويبرز شكلها الديناميكي من خلال ارتفاعها الملحوظ ولمسات الكروم التي تمتد من خط المصابيح الأمامي إلى الجناح الخلفي يتم تعزيز المظهر الجمالي للسيارة من خلال إطارات الألمنيوم الجديدة.

تجربة القيادة تشعر السائق بالراحة المطلقة في مقصورة i-Cockpitالحديثة والمبتكرة. مزودة بسجلة قيادة مدهبة لتحكم أفضل وسبعة مفاتيح تحكم. تأتي سيارة بيجو 5008 SUV الجديدة مزودة بشاشة لمس مركزية عالية الدقة قياس انش ولوحة عدادات رقمية قياس 8 انش في شاشة رأسية عالية الجودة قابلة للتعديل والتخصيص لمتابعة معلومات القيادة دون أن تبعد عينيك الطريق.

search