الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

بتكلفة 35 مليون دولار.. "زومبي" في السعودية برعاية آل الشيخ

تركي آل الشيخ كشف تفاصيل المسلسل

تركي آل الشيخ كشف تفاصيل المسلسل

محمد صالح

A A

كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تفاصيل عمل درامي جديد خُصص له ميزانية ضخمة.


وقال آل الشيخ إن العمل الجديد سيتكون من 8 حلقات، بتكلفة 35 مليون دولار، لافتا إلى أن المؤلف والمخرج محمد دياب يعمل حاليا مع ورشة عمل على تحضير المسلسل الجديد، ويتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل ذلك.


جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده آل الشيخ، أمس الأربعاء، والذي تم خلاله تدشين صندون Big Time لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية، بمشاركة المدير العام لشركة “سينرجي فيلميز”، المنتج أحمد بدوي.


زومبي في السعودية


وأوضح المستشار تركي آل الشيخ، أن قصة المسلسل الجديد تدور حول ظهور "الزومبي" في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، وتحديدا في منطقة "البوليفارد"، وكيف سيقاوم الشباب السعودي ذلك.


5 مخرجين


وأشار آل الشيخ إلى أنه يجري التواصل مع 5 مخرجين عالميين للمشاركة في التجربة الجديدة، كما أنه يتم التواصل مع مخرجين آخرين للمشاركة.


أفلام جديدة


كان تركي آل الشيخ كشف عن خطة صندوق Big Time لتنفيذ مجموعة من الأفلام المصرية الجديدة خلال الفترة المقبلة.


والأفلام هي "أم كلثوم" للنجمة منة زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، و"الفيل الأزرق 3"، و"شغل كايرو"، وفيلم لنانسي عجرم ومصطفى صقر، وفيلم آخر للنجم أحمد حلمي.


وضمت القائمة أيضًا أفلام "إكس مراتي" لمحمد ممدوح وأمينة خليل، و"البحث عن فضيحة" لكريم محمود عبد العزيز وهنا الزاهد، و"المنجم" لعمرو يوسف، و"كوتة" لكريم عبد العزيز"، و"الرشيدي والبغبغان"، و"الشنب" للفنانة ليلى علوي، و"فرقة الموت" للفنان أحمد عز، بالإضافة لثالث أجزاء فيلم “ولاد رزق”.

search