الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

"سيدات فرنسا" سبب استبعاد رينارد من تدريب الفراعنة

جمال علام

جمال علام

محمد فتحي

A A

نفى رئيس اتحاد الكرة جمال علام ما تردد عن رفض عضوي الجبلاية محمد بركات وحازم إمام تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفراعنة.

وكشف علام، في تصريحات عبر قناة ETC مع “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،  أنه عقد اجتماعات كثيرة مع حسام حسن، وهناك بعض الأمور سوف يعمل على إصلاحها، وسيوفر له كل الدعم من أجل إنجاح مهمته.

وأضاف أن العميد وافق على خوض الدورة الرباعية في الإمارات، لأنه يريد رؤية اللاعبين على الطبيعة وتحقيق أقصى استفادة فنية منها، و=مؤكدا على دعمه في كل قراراته، ومنحه الصلاحيات كاملة لاختيار الجهاز المعاون بالكامل.

وبسؤاله عن التفاوض مع رينارد، قال إن قرار اختيار المدير الفني دائمًا يكون وفقًا لآراء اتحاد الكرة، وكان الاتجاه في البداية هو التعاقد مع مدرب أجنبي وتم التفاوض معه، وبالفعل وافق على تولي مسؤولية تدريب منتخب مصر، ولكن عقده مستمر مع الاتحاد الفرنسي بسبب منتخب السيدات، وعرض عليهم إرسال مساعديه لقيادة المنتخب لحين نهاية عقده، ولكن الأعضاء رفضوا ذلك".

وأشار إلى أنه تم "طرح اسم حسام حسن لقيادة منتخب مصر منذ فترة طويلة، ومجلس الإدارة وافق على تعيينه، وكل ما تردد عن رفضي تعيين التوأم لقيادة المنتخب كلام غير صحيح، وحسام حسن هو نجم ولاعب دولي سابق ويمتلك تاريخا كبيرا".

وعن حقيقة استقالة حازم إمام من اتحاد الكرة، أكد علام أن “حازم كان متأثرًا بالخروج من أمم أفريقيا، وأبلغه أنه حزين لنتائج منتخب مصر خلال البطولة، وأنه لم يُوفق في مهمته، والأمر عائد للمجلس بالكامل ومسؤولية الجميع، وهو قيمة كبيرة ورمز كبير، ونحن من نسيج الشعب المصري ويشعر بالحزن أيضًا".

search