الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

كولر في ورطة.. تشكيلة جديدة للأهلي أمام بلوزداد غدا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود حسن

A A

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الجزائر اليوم الخميس استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا مع فريق شباب بلوزداد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويضع الأهلي اليوم تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الرتوش النهائية على خطة المباراة، بعد أن كان الفريق انهى كافة الاستعدادات المهمة في القاهرة قبل السفر للجزائر.

ويعكف كولر على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لقطع خطوة جديدة نحو التأهل للدور المقبل حيث يتصدر المارد الأحمر حالياً المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز على ميدياما، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام شباب بلوزداد

 ومن المتوقع أن يستهل الأهلى اللقاء بتشكيل يضم:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية. عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست، حسين الشحات.

بينما يحتل ميدياما الغاني وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويتذيل المجموعة يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

ويضمن الفوز غدا  للأهلي التأهل بنسبة كبيرة.. ودخلت بعثة الأهلي فور وصولها للجزائر في حالة كبرى من التركيز ونبه الجهاز الفني علي الجميع بعدم التشتت بما هو خارج الملعب والتركيز فقط على الهدف الذي جاء الفريق من أجله وهو الفوز.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وهو في حالة يرثي لها نظرا لحملة الاصابات العنيفة التي ضربت قوام الفريق في الآونة الأخيرة والتي جعلته يفقد كتيبة كاملة من النجوم، مما يضع كولر في ورطة.

search