الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

"آه يا زمن معيوب".. تعليق حاد من محمد الحلو بعد أزمة حفل "الحجار"

محمد الحلو اعتذر عن عدم المشاركة بالحفل

محمد الحلو اعتذر عن عدم المشاركة بالحفل

محمد صالح

A A

على طريقته الخاصة، خرج الفنان الكبير محمد الحلو للتعليق على اعتذاره عن عدم المشاركة في حفل "100 سنة غنا" للفنان علي الحجار بدار الأوبرا المصرية.
وظهر الفنان الكبير في فيديو قصير عبر الحساب الشخصي لنجله ومدير أعماله حمادة الحلو، اكتفى خلاله بغناء مقطع من أغنيته الشهيرة "آه يا زمن معيوب"، التي غناها ضمن أحداث مسلسل "الوسية" أحد أهم أيقونات الدراما التليفزيونية المصرية.


ما القصة؟


محمد الحلو كان من المفترض أن يشارك في حفل "100 سنة غنا" مع الفنان الكبير علي الحجار، بدار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء 14 فبراير، ولكنه انسحب وقرر الاعتذار عن عدم المشاركة. 
وقال مدير أعماله حمادة الحلو في فيديو نشره عبر “فيسبوك”، إن والده قرأ النوتة الموسيقية التي أعدها المايسترو هشام جبر، ووجد بها خطأ فنيا يتعلق بطبقة الصوت التي من المفترض أن يؤدي بها أغنية للراحل محمد عبد الوهاب. 


وقام الموسيقار هشام جبر بمجادلة محمد الحلو حول كون الطبقة صحيحة، ليداعبه الأخير قائلا: "أنت شكلك متعرفنيش"، ثم تم الاتفاق على تعديل النوتة الموسيقية وتنفيذ بروفات عليها.
تابع حمادة الحلو: "انتظرنا طويلا ولم تصل النوتة الجديدة، ثم وجدت المايسترو هشام جبر يرد بشكل متعالي ويخبرني بأنه لا توجد بروفة، ويتحدث بشكل غير لائق".


بيان دار الأوبرا


دار الأوبرا المصرية من جانبها أصدرت بيانا بشأن اعتذار الفنان محمد الحلو عن حفل مشروع 100 سنة غنا، جاء فيه: "الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب محمد الحلو وقائد الاوركسترا الخاص بالمطرب على الحجار المايسترو هشام جبر الذي قام بإعادة توزيع المؤلفات المقدمة في الحفل".
وحرصت الأوبرا في بيانها أن تشدد على كونها ليست طرفا في الأزمة، وأن أبوابها مفتوحة بشكل دائم لجميع المبدعين".
 

search