الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين بسرقة شركة مقاولات في كرداسة

شعار المحكمة

شعار المحكمة

عمرو عبد الله

A A

حددت محكمة جنايات الجيزة، جلسة عاجلة لمحاكمة 3 عمال وآخر هارب، لاتهامهم بسرقة محتويات شركة مقاولات في منطقة كرداسة بالجيزة لدور مارس المقبل.

واعترف المتهمون أمام فريق من مباحث قسم شرطة كرادسة، بتفاصيل ارتكاب الواقعة، إذ قال أحدهم: "أنا كنت مزنوق في مبلغ مالي، واختمرت الفكرة في ذهني، سرقة قطع غيار معدات بناء من الشركة من أجل بيعها".

علاقة نسب

وأضاف المتهم في محضر الشرطة، أنه اتفق مع زوج أخته الذي يعمل معه في الشركة، على سرقة بعض المعدات وبيعها.

التخطيط للجريمة

وتابع المتهم: "استعنا باثنين آخرين، وخططنا للسرقة على أحد المقاهي، وبعد التخطيط نفذنا الجريمة على أكمل وجه، حتى تم القبض علينا".

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على 3 عمال، وآخر هارب، لاتهامهم بسرقة محتويات شركة مقاولات في منطقة كرداسة بالجيزة.

بداية تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيادة مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من قسم شرطة كرداسة يفيد بإلقاء القبض على 3 عمال سرقوا قطع غيار معدات بناء من داخل شركة يعملون بها في كرداسة.

شخص هارب

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين الثلاثة اتفقوا فيما بينهم فضلا عن آخر هارب، على سرقة قطع غيار معدات بناء في الشركة محل عملهم في كرداسة.

كاميرات المراقبة

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات، تبين أن المتهمين يعملون في الشركة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في الشركة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة إنهاء التحريات التكميلية وضبط المتهم الهارب.

search