السبت، 05 أكتوبر 2024

05:36 م

صلاح يظهر مع الريدز أمام برينتفورد بعد التعافي

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحي

A A

يسابق نجم ليفربول، محمد صلاح، الزمن من أجل المشاركة مع الريدز خلال الفترة المقبلة.


ومن المقرّر أن يكون أول ظهور لصلاح مع ليفربول أمام نظيره برينتفورد في المواجهة المقرّر لها الثانية والنصف بتوقيت القاهرة ظهر السبت المقبل، في إطار الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يشارك نجم الكرة المصري في المباراة المرتقبة سواء بصفة أساسية أو لبضع دقائق.
وزادت فرص انضمام صلاح إلى قائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، في ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من أربعة أسابيع، وتحديدًا منذ إصابته في مباراة مصر وغانا بمرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة.
وعاد محمد صلاح إلى ليفربول من أجل التعافي من الإصابة التي حرمت ليفربول من خدمات الفرعون المصري في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.
ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع الريدز في الموسم الحالي، حيث يملك في رصيده 18 هدفًا، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول حتى الآن.
ويأتي صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا أحرزها خلال مشاركته في 20 مباراة، خلف النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 16 هدفًا. 

search