الأحد، 07 يوليو 2024

05:23 ص

جوميز " معجب" بصفقات الزمالك الشتوية

خوسيه جوميز

خوسيه جوميز

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تقييم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق للصفقات الجديدة المنضمة للفريق في الميركاتو الشتوي.

وقال المصدر أن “جوميز”معجب جدًا بالرباعي عبدالله السعيد، وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة، وناصر ماهر،  ويعتبرهم الأفضل بين صفقات الفريق في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر أن الرباعي سيكون له دورًا كبيرًا مع المدرب البرتغالي، في الفترة الحالية وينوي الاعتماد عليهم بشكل أساسي في المباريات مع استئناف لقاءات الفريق. 

ويرى مدرب الزمالك أن الرباعي من اللحظة الأولى اندمجوا مع الفريق ولم يشعروا بالرهبة إلى جانب الثقة بالنفس بشكل كبير وكأنهم متواجدون مع المجموعة منذ فترات طويلة. 

أعلن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رواتب لاعبي الزمالك الجدد من الصفقات التي أبرمها النادي في الانتقالات الشتوية لم تتخطى 9 مليون جنيه سنويًا لأي لاعب.
وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية ، تابعت أزمة شيكابالا منذ تواجدي كمدير للكرة عام 2016 ولم تحل إلا مع المجلس الحالي، مشيرا الي انه لا أعرف حتى الآن أين ذهبت الأموال التي كانت تخصم من مستحقات شيكابالا . 
وأضاف السيد ، أن الزمالك دفع فلوس شيكابالا مع سبورتنج لشبونة كاش بعد الاتفاق تسديد الغرامة تقسيط ولكن هناك بعض الاشخاص تدخلوا واثاروا الشكوك لدي النادي البرتغالي مما ادي الي انهاء الازمة بالدفع كاش .  


وتابع عضو الزمالك ، ان صفقتي عبد الله السعيد واحمد حمدي كانت الاكثر صعوبة ، واوضح أن حارسي المرمي محمد صبحي وعواد مستمرين مع الفريق ولا يوجد أزمة في ذلك .

search