الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

ليفاندوفسكي عن ارتباط "فليك "بتدريب برشلونة: مدربي الحالي هو تشافي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

هيثم موسى

A A

علق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة، على التكهنات التي ربطت تعاقد الفريق الكتالوني مع المدرب الألماني، هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ السابق،  خلفاً لـ تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري. 

ويعاني برشلونة من سوء النتائج هذا الموسم، حيث ابتعد عن المنافسة في الدوري الإسباني، وخرج من كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني. 

تصريحات روبرت ليفاندوفسكي

ويعد هانزي فليك أحد أبرز المرشحين لخلافة تشافي، بجانب مواطنه يورجن كلوب الذي أعلن أيضاً رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، و روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون. 

وقال ليفاندوفسكي خلال تصريحات عبر صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مدربه الحالي في برشلونة هو تشافي هيرنانديز، ولا يفكر في غير ذلك خلال الوقت الحالي، رغم أنه يحترم هانز فليك، ويعتبره من المدربين المميزين. 

ويعتقد ليفاندوفسكي أنه هناك متسع من الوقت لتحسين الأداء والنتائج، بداية من مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ثم مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا. 

وأضاف ليفاندوفسكي، أن فريقه سيفوز بالعديد من المباريات المقبلة، إذا تحلو بالهدوء واكتسب جميع اللاعبين الثقة في أنفسهم، ولنرى ما سيحدث بنهاية الموسم، أثق بأننا سنفوز بشيء ما. 

برشلونة يسجل رقما كارثيا في عام 2024

 

وحقق برشلونة رقمًا سلبيًا بعد التعادل مع غرناطة 3-3، يوم الإثنين الماضي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب  المونتجويك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 51، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وارتفع أيضاً رصيد غرناطة إلى النقطة 13، ليظل في المركز الـ19.

search