الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

“كباتن مصر”.. حازم إمام يتدارك غيابه عن مؤتمر التوأم

حازم إمام

حازم إمام

هيثم موسى

A A

أثار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حازم إمام، حالة من الجدل، بسبب عدم حضوره اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن وإبراهيم حسن، على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر. 

واكتفى حازم إمام بنشر صورة عبر موقع إنستجرام، للتوأم حسن، وعلق ليها:" ألف مبرووك لكابتن مصر، وكل التوفيق لما هو قادم إن شاء الله". 

وكان حازم إمام غاب أيضًا عن الاجتماع الأول لـ"حسام حسن وإبراهيم حسن" في اتحاد الكرة، كما غاب عن مراسم التوقيع على عقود توليهما مهمة تدريب المنتخب. 

حازم إمام عبر إنستجرام 

الأمر الذي أثار بعض التكهنات حول وجود أزمة بين حازم إمام، والتوأم حسن، بعد تجاهله في اختيارهم، من قبل المسؤولين عن المنظومة الرياضية. 

حسام حسن: سأقاتل من أجل ثقة المصريين

 

وجه المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم حسام حسن الشكر لكل من رشحه لتولي تدريب الفراعنة، واعدًا إياهم بالقتال من أجل إنجاح مهمته والوصول إلى أعلى منصات التتويج.

وقال حسام حسن، إن هناك حالة من الثقة في الشارع الكروي فور الإعلان عن توليه القيادة الفنية، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وأضاف أن الجمهور المصري يعشق المنتخب، وأنه سيكون أحد أبرز العوامل التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية، مشددًا على أنه سيسعى هو وجهازه المعاون من أجل إسعاد المصريين.
 وطالب القائمين على المنظومة الرياضية بالصبر عليهم، خاصة وأنهم يحملون طموحات كبيرة من أجل الوصول إلى أكبر منصات التتويج.

تشكيل الجهازي الفني

ويضم التشكيل النهائى للجهاز الفني، كلًا من:

حسام حسن: مديرًا فنيًا.

طارق سليمان: مدربًا عامًا.

محمد عبد الواحد: مدربًا مساعدًا.

سعفان الصغير: مدربًا لحراس المرمى.

البرازيلي مانويل باريونوفو: مدرب أحمال.

وليد بدر: مديرًا إداريًا.

كما تقرر استمرار الجهازين الطبي و الإداري، اللذان كانا مع البرتغالي روي فيتوريا.

search