السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

"كسور مضاعفة وغيبوبة".. ميكروباص يدهس فتاة مرتين بالإسكندرية

حادث سيارة - تعبيرية

حادث سيارة - تعبيرية

خلود طارق

A A

شهدت منطقة “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية، واقعة مأساوية، عندما تعرضت فتاة تُدعى “أسماء” للدهس مرتين خلال حادث سير واحد، ما تسبب في إصابتها ودخولها في غيبوبة، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة لإنقاذ حياتها.

دهسها وفر هاربًا

الحادث المروِّع جرى على طريق برج العرب بالإسكندرية أمام شركة ميدور بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، حيث دهس سائق سيارة أجرة فتاة في العقد الثالث من العمر، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا، وقام بعدها بتسليم نفسه لقسم الشرطة، عقب البحث عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1765 لسنة 2024، جنح العامرية، وأُخطِرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كشفت أن السائق لا يحمل رخصة قيادة.

الضحية أسفل السيارة

وقال شهود عيان إنه أثناء وقوف المجني عليها على جانب الطريق، قام سائق السيارة ويُدعى “علاء عبد المولى” بالرجوع بالسيارة بسرعة جنونية للخلف وصدم “أسماء فتحي محمد أحمد موسى”، وقام بعدها بالتحرك بنفس السرعة للأمام والضحية أسفل السيارة، وتركها غارقة في دمائها بين الحياة والموت، وفر هاربًا.

كسور مضاعفة

على الفور، حضرت سيارة إسعاف وتم نقل المجني عليها إلى مستشفى العامرية العام، ونظرًا لسوء حالتها تم تحويلها إلى مستشفى آخر، وتبيّن إصابتها بارتجاج في المخ، وكسور مضاعفة بالعمود الفقري والقفص الصدري والحوض، وما زالت في غيبوبة داخل الرعاية المركزة.

search