الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

طارق مصطفى عن تدريب الوداد المغربي: أقدر البنك الأهلي (خاص)

طارق مصطفى

طارق مصطفى

إسراء عدلي

A A

حسم المدير الفني لفريق البنك الأهلي، تامر مصطفى، مصير رحيله عن الفريق لتولي المهمة الفنية للوداد المغربي، بحسب ما نشرت تقارير صحفية مغربية.

وقال طارق مصطفى خلال تصريحاته خاصة لـ “تليجراف مصر”، "مرتبط بعقد مع نادي البنك الأهلي في الفترة الحالية، بالإضافة إلى بند شرط جزائي، فضلا عن تقديري للمنظومة الكبرى التي أعمل بها". 

أضاف، "من حوالي أسبوع تحدث معي أحد المسؤولين في نادي نهضة بركان المغربي، لتدريب الفريق حينها، لكن الأمور لم تسر بالشكل الذي كان مخطط له". 

وأعلن نادي نهضة بركان المغربي بالأمس، عن تولي المدرب التونسي معين الشعباني، الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم ونصف، خلفا لـ “أمين الكرمة”، مدرب الفريق السابق.

بحسب موقع "LE 360" المغربي، فإن طارق مصطفى من بين الأسماء المرشحة للقيادة الفنية فريق الوداد المغربي، بعدما قرر فوزي البنزرتي الرحيل عن الفريق بسبب الهزيمة التي تلقاها من نظيره شباب السوالم بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات بطولة الدوري.

طارق مصطفى مرشحا بقوة لتدريب الفريق البيضاوي، بسبب اعتياده على الفرق المغربية، حيث سبق وقدّم تجربة ناجحة مع فريق أولمبيك أسفي المغربي في الموسمين الماضيين.

نجح المدرب المصري في أن يقود أولمبيك أسفي لاحتلال المركز الرابع في الموسم المنقضي في موسم 2021-2022 قبل أن يتولى تدريب البنك الأهلي.

search