الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

بعد القبض عليها.. من هي سوزي صاحبة تريند “الشارع اللي وراه”

سوزى الأردنية

سوزى الأردنية

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة تيك توك "سوزي الأردنية”، بعد جدال استمر شهرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديوهات التي انتشرت لهما خلال سبها والدها بألفاظ نابية.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مطالب القبض عليها، وآخرين طالبوا بعدم عقابها لصغر سنها، إلا أن الأمر انتهى بإلقاء القبض عليها.

ويبحث كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن الفتاة، لمعرفة مزيد من التفاصيل حول حياتها الشخصية، ويقدم “ تليجراف مصر” معلومات عن سوزى الأدرنية "، خلال السطور التالية: 

من هي سوزى الأردنية؟

الاسم الحقيقى لها سوزي أيمن، مقيمة بمنطقة المطرية بالقاهرة، تبلغ من العمر 18 عامًا، وتدرس بالمرحلة الثانوية.

سوزى لديها شقيقتين، من بينهما “مي” وهى فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتظهر باستمرار مع “سوزي” فى عدد كبير من فيديوهات “تيك توك”، وهو ما اعتبره الكثيرون استغلالًا لحالة أختها الصحية،  لأغراض تجارية وإعلانية.

وقدم عدد من المحامين بلاغات تتهمها باستغلال شقيقتها فى فيديوهات، وهو ما يجرمه القانون المصري، أما الشقيقة الأخرى لـ"سوزي" فتدعى مودة، ولا تظهر معها كثيرًا.

لماذا سميت سوزي الأدرنية ؟

سوزي فتاة تحمل الجنسية المصرية، ولكن اشتهرت باسم “الأردنية”، بسبب تواجد عدد كبير من أفراد أسرتها في دولة الأردن. 


 

مشاكل مع خطيبها 

ارتبطت سوزي بخطيبها طارق مدة عامين، وقالت في تصريحات إعلامية قبل ذلك أنها كانت سترتبط بشخص آخر لم تكن تحبه، ووصل الأمر بينهما إلى إقتراب قراءة الفاتحة، ولكنه حاول الوقيعة بينها وخطيبها طارق، وقام بـ"فبركة شات" برقم هاتفها وأرسله لـ"طارق" لإفساد العلاقة بينهما.

الشارع اللي وراه وتصدرها الترند 

وتصدرت سوزي الأردنية، تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بثًا مباشرًا "لايف" خلال مشادة كلامية مع والدها، تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة نطقت بها سوزي الأردنية، ردت فيها على والدها قائلة "الشارع اللي وراه"، وأصدرت صوتًا بذيئًا.
 

بلاغات  للنيابة العامة ضدها 

وتقدم عدد من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد سوزي، لاتهامها بإنشاء وبث فيديوهات يعتبرها المبلغون “خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع”، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطها وإحضارها .

القبض على سوزى الأردنية 

ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة تيك توك "سوزي الأردنية " بالقاهرة اليوم الخميس، على خلفية انتشار مقاطع فيديو، تظهر فيها، تحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية، وتمكن فريق من رجال مباحث الآداب من القبض على “سوزي” في أثناء تواجدها بمنطقة الساحل في القاهرة.


 


 

search