السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

متابع يستفز محمد رمضان بعلم إسرائيل.. و"نمبر وان" يرد

محمد رمضان

محمد رمضان

شيماء رستم

A A

دخل الفنان محمد رمضان، في جدال مع متابع استفزه بعلم إسرائيل عبر تعليق على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، عقب نشره أغنية “يا عربي”.

علق متابع على منشور للفنان محمد رمضان، بعبارة “تحيا إسرائيل” مصحوبة بعلم دولة الاحتلال، الأمر الذي استفز محمد رمضان، فرد عليه قائلًا: “سوف أضع تعليقك في المقدمة لأني أريد أن أخبرك بأن فلسطين حرة”، قبل أن يستطرد في تعليقه ناشرًا رده بقوله: ”قبل ما ابن العم يمسح الكومنت".

إشادة وسخرية

وانقسمت التعليقات حول رد محمد رمضان، ما بين إشادة وسخرية، حيث علق أحد المتابعين قائلًا "نحن قوم نعشق محمد رمضان فمن أنتم"، وآخر قال “جمهورك معاك لآخر نفس من أنفاسنا يا نجمنا”، وأخرى قالت “الله يحفظك يا أسطورة.. دايمًا متميز وكبير بأفعالك نشكرك”.

 وسخر آخرون من رده، حيث قال أحدهم “وأنت كدا حررت فلسطين”، وآخر قال “مبروك تم تحرير فلسطين بعد هذا الكومنت يا فنان أسطورة والحمد لله".

ودافع أحد المتابعين عن محمد رمضان، قائلًا “التعليقات يلي بها فلسفة كتير.. آه ما حرر الأقصى مثل ما أنت بفلسفتك ما حررتها.. بس بالنهاية يلي قادر يعمله هو بيعمله.. عكس يلي قاعد بس بيتصيد أغلاط وبيتفلسف”.

أزمات “يا عربي”

أطلق محمد رمضان أغنية “يا عربي” منذ أيام قليلة، بمشاركة كل من المغني العالمي مساري والرابر الأمريكي فيوتشر، وتمت الدعاية للأغنية بشكل ضخم، حيث زينت صور محمد رمضان ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

واجه محمد رمضان عددًا من التعليقات السلبية، منذ إطلاق أغنية “يا عربي”، فقد نشر فيديو من قبل ردًا على متابعيه الذين اتهموه بعدم ذكر فلسطين بالأغنية.

وتقدم محامٍ بنقابة المهن الموسيقية، ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان، للمطالبة بوقف الأغنية، زاعمًا أنها تمحو الثقافة العربية.

search