السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

رثاها ولحق بها.. وفاة والد "عروس المحلة" ضحية زوجها

روان عروس المحلة ووالدها

روان عروس المحلة ووالدها

الدقهلية - مي الكناني

A A

توفي، مساء اليوم الخميس، محمد عبد السلام غانم، والد روان غانم، والمعروفة بـ"عروس المحلة"، والتي قتلها زوجها في شهر ديسمبر الماضي.

74 يومًا مرت على مقتل روان غانم بطعنات نافذة من زوجها، بعد قصة حب نشأت أثناء دراستهما في كلية التربية الرياضية بالمنصورة.

رحلت “روان” في ذات الشهر الذي توفيت فيه والدتها قبل عام، وتركت طفلًا عمره 4 أشهر، ما اصاب الأب بصدمة شديدة لم يتحمل تبعاتها، ولحق بهما هو الآخر.

الأب يرثي ابنته

الملفت للنظر آخر ما كتبه والد روان في رثاء ابنته الفقيدة، عبر صفحته على فيسبوك، وجاء فيه، "لو يعرف جلادك مدى حبك النابض فيا، والشريان الواصل ما بين قلبي وقلبك الصغير مكانش صابك، ولا مد إيده الغاشمة وقطع الشريان الواصل ما بين قلبي وقلبك الملاك الصغير، مش انتِ اللي انطفت شمعتك ومشيتي، أنا اللي توقف قلبي عن النبض رغم إن أنا اللي عايش، سلام يا حبيبتي وألف سلام عليكي لحد ما أجيلك قريب". 

مع إعلان نبأ وفاته، تحولت صفحة محمد عبد السلام الشخصية لدفتر عزاء، ونعاه عدد كبير من أصدقائه وزملائه، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يكون حزنه على فقيدته شفيعا له.

“عروس المحلة”

كانت عروس المحلة قد لقيت مصرعها في 3 ديسمبر الماضي، بعدما سدد لها زوجها طعنة نافذة في القلب أودت بحياتها في الحال، إثر مشادة بينهما بسبب خلافات زوجية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، بلاغًا من أهالي منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، بمصرع سيدة تدعى "روان.ا" تبلغ من العمر 22 عامًا، على يد زوجها ويدعى "أ.ع.ع" يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعمل صاحب محل مفروشات.

بالفحص والتحريات، تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجني عليها، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، بسبب غيرتها عليه وكثرة معاتبتها له على تأخره خارج المنزل بعد مواعيد عمله، وسدد لها طعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض أودت بحياتها.

وجرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search