الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

أوسيمين خيار باريس الأول لتعويض مبابي

أوسيمين

أوسيمين

هيثم موسى

A A

يبدو أن باريس سان جيرمان، استقر على جلب بديل النجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي أعلن رحليه عن الـ"بي إس جي"، بنهاية الموسم الجاري. 

ووفقاً لما  لما ذكره دافيد أورنستين صحفي موقع "ذا أثلتيك" البريطاني، فإن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، هو الخيار الأول المطروح على طاولة إدارة باريس سان جيرمان، من اجل تعويض مبابي. 

وكتب دافيد أورنستين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " x"، فإن فيكتور أوسيمين يظهر بشكل بارز في قائمة باريس سان جيرمان ليحل محل كيليان مبابي.

دافيد أورنستين عبر منصة “x”

وأضاف: "باريس سان جيرمان يستعد لخروج محتمل من أوسيمين عن فريقه الحالي نابولي، لذلك، كثف المناقشات المتعددة في يناير ليكون جاهزًا لشهر يونيو". 

مبابي لـ رئيس سان جيرمان.. مدريدي لا تكلمني

وذكرت تقارير صحفية، أن كيليان مبابي أخبر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، برغبته في عدم تقديم النادي لأي عروض جديد لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يرفض أي اغراءات وأن قراره بالرحيل في نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده مع النادي.

وبحسب موقع “ذا أثليتك” أبلغ مبابي قراره إلى باريس سان جيرمان، لكن تفاصيل نهاية العلاقة بين الطرفين لم يتم الاتفاق عليها بالكامل بعد.

ومن المتوقع صدور إعلان رسمي بمجرد الانتهاء من الموسم في الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف التقرير “يميل مبابي نحو الانضمام إلى ريال مدريد عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن وكلاء لم يقتنعوا بعرض النادي الإسباني، الذي يؤخر إتمام الصفقة”.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عقدًا جديدًا لمدة عامين في صيف 2021 يتضمن شرط تمديد لمدة 12 شهرًا لموسم 2024-25.

ومع ذلك، فإن مبابي فقط يمكنه تفعيل هذا التمديد، وليس باريس سان جيرمان، وقد انتهى الموعد النهائي للقيام بذلك في 31 يوليو من العام الماضي.

وشارك مبابي في 30 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 31 هدفًا.

search