الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

"ليست أول مرّة".. قاتل شاب البساتين بداعي التنمر له "سابقة خطيرة"

منزل المجني عليه

منزل المجني عليه

محمد رمضان

A A

كشف مصدر مقرب من أسرة المتهم “سيد ”، الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، والمتهم بقتل الشاب محمود أبو زيد (36 عاما) بمنطقة الجزيرة التابعة لدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، مدعيًا أمام النيابة بسبب التنمر، أن المتهم كان قد شرع في قتل أحد الأشخاص، صاحب ورشة حدادة، بعدما دخل إلى المكان وبحوزته قطعة حديدية، واعتدى عليه ما تسبب في إصابته بالرأس وجسده.

يتحدث لغتين "الفرنسية والروسية"

تابع المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن المجني عليه “محمود” الذي انتهت حياته على يد “سيد” الرجل المسن، جاء مع والديه من محافظة أسيوط، قبل سنوات طويلة، وعاشوا بها، حتى وفاة الأبوين، وزواج الأبناء، وأن المجني عليه كان يتحدث لغتين "الفرنسية والروسية"، وكان ساعيا في البحث عن فرصة شغل في مجاله، أما المتهم فـ عامل محارة، منذ انفصاله عن زوجته، ومصاب بمرض الشك، وكثير المشادات مع أهل المنطقة.

تحريات وتحقيقات


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ يفيد بوجود قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة شاب مطعون بسكين في صدره.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه “محمد.أ”، 36 سنة، مقيم بمفرده في شقه والديه المتوفيين، وبتفريغ كاميرات المراقبة كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه، ويُدعى "سيد "عمره 65 عامًا.
بسبب التنمر

وفقًا للتحريات التي أجراها ضباط مباحث القسم، فإن الجريمة تمت خلال مباراة نهائي أمم أفريقيا بين فريقى "كوت ديفوار ونيجيريا"، حيث التقى المتهم بالمجنى عليه، وتشاجر معه ثم طعنه بسكين في صدره، بسبب تنمر عدد من الأشخاص في الشارع على المتهم، واعتقاده قيام المجني عليه بمشاركتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أُلقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بدفن الجثمان بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي، كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.

search