الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

"طاقية وعقال".. أول فستان من الزي السعودي للرجال (فيديو)

أول فستان من الزي السعودي

أول فستان من الزي السعودي

إسراء عبدالفتاح

A A

أثار فيديو لمصمم أزياء سعودي جدلًا واسعًا، حيث أظهر تصميمه أول فستان من الزي السعودي التقليدي للرجال، باستخدام "طاقية وعقال"

الفيديو تم تداوله على نطاق واسع، على موقع "إكس" -تويتر سابقًا- وتفاعل الجمهور معه، حيث تضمنت التعليقات السخرية من الفستان.



تعليقات الجمهور 
 

وانهالت التعليقات الكوميدية من الجمهور على التصميم، فكان من ضمن التعليقات: "وش رأيك بعد تلبسين سروال وفنيله وتكمل ؟ اعوذ بالله من سوء المنقلب".

تعليقات الجمهور 

وكان من ضمن التعليقات أيضًا: "ما هذا ياقوم اكيد يمزحون"، و" احياناً ودك انهم مايفكرون خارج الصندوق" و"للأسف اللي صمم ف وادي والموضه ف وادي بس بيسوي اكشن ،، المفترض يحترم الزي الرسمي للرجال ،، وهالمصمم الفلته تصميمه الجاي عبايات للرجال بدل المشلح ،، قمه اليييييييع عليه وع تصميمه".

تعليقات الجمهور 
 

وانتقدت بعض التعليقات، تصميم الفستان باستخدام الملابس الرسمية السعوية، واعتبره تشبه الرجال بالنساء، فكان التعليق: " ليش يبغون يخلون المرأه مثل الرجال بكل شي .. !! ترى انتي انثى مايليق بك لبس الرجال ابدا مهما كان منمقاً في قالب فستان".

 

تعليقات الجمهور 


 

الزي الشعبي السعودي

يعود الزي الشعبي السعودي لمئات السنوات، وهو عبارة عن غطاء فوق الرأس ويسمى بـ"طاقية" ويوضع فوقها ما يسمى بـ"غترة بيضاء" وفوقها “عقال”.

الزي الشعبي السعودي


 

search