الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:17 ص

من محبسها.. سلمى الغازولى لـ"ضحاياها": أنا ضحية زيكم

البلوجر سلمى الغازولي

البلوجر سلمى الغازولي

A A

من داخل محبسها، وجهت البلوجر سلمي الغازولى، المتهمة بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وصلت إلى نحو 99 مليون جنيه، رسالة إلى ضحاياها، قائلة: “أنا ضحية زيكم، وفوضت أمري لله”.

وأكدت سلمى، في رسالة نقلها عنها محاميها، محمد زهران، أنها “ضحية عملية نصب كبيرة”، وأنها كانت “مجرد وسيط”، تعمل في المجال منذ سنوات وحقق المتعاملون معها أرباحا كثيرة، ولكن بعض الشركات أوهمتها باستثمار الأموال، وتبين أنها شركات بحسابات وهمية.

محامي الغازولي

وقال زهران لـ"تليجراف مصر"، إن سلمى “ضحية لشخص غير معلوم حتى الآن”، مضيفا أن النيابة العامة اتخذت عدة قرارات لكشف الحقيقة، ومنها تتبع بعض الأرقام والحسابات، والرقم الدولي الذي كان يتحدث منه هذا الشخص المجهول مع موكلته.

خالد كلمة السر 

أضاف زهران: في البداية كانت تتعامل سلمي مع موزعة تُدعى حياة، ثم بعد ذلك تواصل معها شخص يدعى خالد، وكانت سلمى في البداية قلقة من العمل معه، حتى بدأت تأخذ البضاعة الخاصة بها، وبعد 5 أشهر بدأت تطمئن له، وتحول إليه الأموال قبل أن يرسل لها البضائع، ثم فوجئت في 27 يناير الماضي، بخروج هذا المدعو خالد من الجروب الخاص بالعمل، وإغلاقه جميع أرقامه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح زهران أن موكلته لم تكن تتلقى الأموال من الفتيات في حسابها الشخصي، وكذلك لم تكن تحصل عليها نقدًا وإنما كانت تستخدمها في شراء كوبونات من موقع شي إن للتجارة الإلكترونية.

وأشار إلى أن سلمى الغزولي حاولت أن تتواصل مع الشخص الذي كانت تتعامل معه لشراء الكوبونات، بعد حصوله على الأموال منها، معلقًا: موكلتي مش نصابة ولو كان عندها نية النصب كانت حجزت تذكرة وسافرت بيها. لكنها إنسانة محترمة ومن عائلة سمعتها كويسة.

واختتم محامي سلمى الغزولي: موكلتي كانت بتحاول توصل للشخص ده عشان ترجع للناس حقوقهم.. إلا إنها تفاجأت إنها ضحية ومنصوب عليها من ضمن الضحايا المشكو في حقهم في تلك القضية.

وأكد “أحمد محمد”، محامي آخر لـ"سلمى الغزولي"، أن موكلته ضحية، وتعرضت لعملية نصب، مثل: باقي المجني عليهم، المبلغين ضدها، لافتًا إلى أنها أحيلت إلى النيابة العامة بمستندات توضح الأموال التي أخذتها من المواطنين، وهي نحو 70 مليون جنيه، وليس مليار جنيه كما يُثار.

وقررت نيابة أشمون حبس سلمي الغزولي و6 من أقاربها وهم “أشقاؤها شيماء خريجة كلية التربية، ومحمد خريج كلية صيدلة، وأشقاء والدتها مسعد وعبد الله، وتم ضبط والدها بعد اتهامه، وكذلك زوج شقيقتها.

وعقب عرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم علي ذمة التحقيقات.

search