الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

كولر: شباب بلوزداد كان الأفضل.. وراض عن التعادل

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود موسى

A A

اعترف المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، أن المارد الأحمر لم يصل للجاهزية الكاملة بعد التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلوزداد:"لم نصل للجاهزية الكاملة، بسبب عدم مشاركة اللاعبين في المباريات منذ 6 أسابيع، بالإضافة إلى عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من كأس الأمم الأفريقية".

وأضاف “شباب بلوزداد كان له أفضلية خلال المباراة لأنه الفريق الجزائري استمر في لعب المباريات بالبطولات المحلية، وظهر بشكل أفضل على أرض الملعب”.

وتابع “شباب بلوزداد يمتلك فريق جيد للغاية، وراضي عن التعادل في مباراة اليوم، وسنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة”.

وأتم "ما زال لدينا مباراتين في دور المجموعات، وهدفنا تحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى الدور التالي ونحن متصدرين للمجموعة الرابعة، أمامنا مواجهة صعبة ضد ميدياما في غانا، والمباراة الأخيرة في دور المجموعات ستكون بالنسبة لنا كنهائي".

ويواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة الأهلي

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بعد مرور 4 جولات من دور المجموعات، وبفارق نقطة واحدة عن فريقي يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

ويأتي ترتيب المجموعة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد على النحو الآتي:

1- الأهلي - 6 نقاط.

2- يانج أفريكانز التنزاني - 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري - 5 نقاط.

4- ميدياما الغاني - 4 نقاط.

search