الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

قمصان يفسّر أسباب تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد

سامي قمصان

سامي قمصان

محمود حسن

A A

قال المدرب بالجهاز الفني لفريق الأهلي، سامي قمصان، إنه راضٍ بالتعادل أمام شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على ملعب 5 جويلية في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد قمصان، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن التعادل أمام شباب بلوزداد يعد نتيجة إيجابية للفريق في ظل الظروف التي صاحبت الأهلي مؤخرًا، وعدم خوض مباريات رسمية لأكثر من 6 أسابيع.

وأشار إلى أن الفريق الأحمر كان لديه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، سواء عن طريق طاهر محمد طاهر أو حسين الشحات في شوط المباراة الأول.

وأوضح أن شباب بلوزداد لعب 7 مباريات رسمية خلال الفترة الماضية، على عكس الأهلي الذي لم يلعب أي مباراة رسمية؛ بسبب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، مشيرًا إلى أن هذا التعادل يمنح الفريق فرصة للاقتراب خطوة من التأهل للدور المقبل في دوري الأبطال.

الأهلي في الصدارة

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة مجموعته بعد مرور 4 جولات على مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بفارق نقطة واحدة عن فريقي شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني ويانج أفريكانز صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل ميدياما الغاني هذه المجموعة بـ4 نقاط.

ويستعد الاهلي لملاقاة فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات خارج الأرض بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بينهما في القاهرة بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

search