الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:20 م

مقدم 150 ألفا.. "الإسكان" تطرح 984 شقة مطلة على الأهرامات

مشروع "valley towers"

مشروع "valley towers"

إيمان رزق

A A

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع "valley towers"، تطل على الأهرامات مباشرة، كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر، بمقدم 150 ألف جنيه.

تقع الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “valley tower”، في مدينة حدائق أكتوبر، وعلى طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام، وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات. ويوجد بالمشروع 74 برجا، في كل برج 9 أدوار.

مشروع “valley towers” 

أسعار الوحدات السكنية

ويلتزم الراغب في حجز الوحدة بدفع 150 ألف جنيه كـ جدية حجز، إضافة لـ1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، على أن يتم استكمال سداد 20% من سعر الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

ويدفع المتقدم 10% إضافية من ثمن الوحدة عند التعاقد، ثم يلتزم بتقسيط نسبة الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية، بحد أقصى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.

مشروع “valley towers” 

وفي حالة رغبة العميل سداد كامل ثمن الوحدة، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين، وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي.

مشروع “valley towers” 

الحجز للمصريين فقط

وأكدت وزارة الإسكان، أن الحجز للمواطنين المصريين فقط، ويمكن لأي مواطن من أي محافظة الحجز.

وتميز شقة Valley Towers بإطلالتها المميزة وقربها من المعالم السياحية، فهي قريبة أيضًا من عدة مناطق سكنية، كحدائق الأهرام، ومدينة الرماية، ومدينة 6 أكتوبر.

موعد طرح الشقق

ومن المقرر أن تكشف وزارة الإسكان بشكل تفصيلي قريبا عن شروط طرح شقة وإجمالي أسعارها، وأنظمة السداد الخاصة بالمشروع.

search