السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

كلوب عن صلاح : شخصيته أهم من إنجازاته

صلاح  تعافى وسيشارك مع الريدز

صلاح تعافى وسيشارك مع الريدز

محمد فتحي

A A

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن سعادته بجاهزية محمد صلاح للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء برينتفورد اليوم، بعد تعافيه من الإصابة، ووصفه بأنه “أكثر اللاعبين احترافية على الإطلاق”.

وأبدى كلوب دهشته من الهجوم الذي تعرض له صلاح بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، واضطراره للعودة إلى ليفربول، لتسريع عملية علاجه.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد، ونشرها موقع ليفربول إيكو: إن سعادته بصلاح لا تتعلق بالأرقام التي ينتجها، بل بشخصيته، مضيفا: "هو يريد أن يبدأ على الفور، لذا دعونا نر، لقد كان الأمر صعبًا في البداية، بشكل خاص بسبب كل المناقشات التي دارت في مصر، لقد أصيب ولم يعوض ذلك".

ولفت إلى أن المرة الأولى التي يرى فيها الجميع صلاح لا يلعب معهم، لم يستطع أن يتخيل كيف سيكون الأمر بالنسبة لصلاح الذي اعتاد أن يكون متاحًا دائمًا، ثم لمرة واحدة يغيب عن صفوف الريدز، والجميع يبكي ويصرخ من أجل أن تكون متاحًا، آسف، فهو لا يزال إنسانًا".

وأضاف: "هذا حدث منذ ثلاثة أو أربعة أسابيع بالفعل، تذكرون عندما تحدثنا عن ذلك، إذا وصلت مصر إلى النهائي، فقد يكون لديه فرصة، لكنه لم يكن ليحظى بفرصة، ولم نكن نعرف ذلك في تلك اللحظة، لقد عاد الآن، وهذا أمر جيد بالتأكيد بالنسبة له، إنه تحدٍّ حقيقي".

وأتم: "محمد صلاح اللاعب الأكثر احترافية الذي قابلته على الإطلاق، لقد تعامل مع الأعباء بشكل جيد حقًا، دعونا نرى ما سينتجه الآن".

search