السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

لليوم الرابع.. توقف حركة الملاحة والصيد في ميناء البرلس

حركة الملاحة

حركة الملاحة

كتب : خير الله فؤاد

A A

أعلن محافظ كفرالشيخ، اللواء جمال نور الدين، استمرار توقف حركة الملاحة والصيد بميناء البرلس وفي مياه البحر المتوسط بنطاق المحافظة، لليوم الرابع على التوالي. 

وبحسب تقرير لهيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، فإن شمال البلاد يتعرض لموجة من الطقس السيئ، والتى تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

الحالة القصوى

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن، بالتعامل الفوري مع تبعيات التغيرات المناخية المحتملة التي تشهدها المحافظة، و‎رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة إلى القصوى، لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر.

وشدد على مواصلة جهود صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، وأعمدة الإنارة المتهالكة، والتأكد من تغطية بيارات الصرف الصحي والترع والمصارف، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة واستخدامها لرفع وكسح المياه، التي قد تنتج عن هطول أمطار، من الشوارع.

ووجه بمراجعة سلامة خطوط الغاز مع متابعة غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والفرعية بالمراكز والمدن، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، على مدار الساعة.

تقلبات الطقس

وأشار إلى متابعتهم المستمرة للموقع الالكتروني الخاص بالتنبؤ بحالة الطقس والأرصاد الجوية، والذى يتم نشره بصفة يومية على الصفحة الرسمية للمحافظة؛ لمعرفة تقلبات الجو.

وأهابت محافظة كفر الشيخ بالمواطنين، في بيان لها، اليوم، بعدم القيام بأي أنشطة بحرية، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، وتوخى الحيطة والحذر، وتجنب استخدام أجهزة المحمول أثناء القيادة، وإتباع كافة وسائل الأمان خاصة فى المنحنيات حرصًا على سلامتهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search